مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

آبل تدفع ضرائب السوق النيوزيلندي لأستراليا


شركات

آبل تدفع ضرائب السوق النيوزيلندي لأستراليا

شركة أبل لم تدفع دولارا واحدا ضرائب للحكومة النيوزلندية خلال السنوات العشر الماضية رغم وصول مبيعاتها إلى 4,2 مليار دولار، حسب تقرير جديد لصحيفة نيوزيلاند هيرالد.

حسابات الشركة تشير أن الفرع النيوزيلندي دفع 37 مليون دولار للضرائب منذ العام 2007.

وأشار التقرير إلى أن الشركة الأمريكية دفعت بالفعل 37 مليون دولار كضريبة دخل عن مبيعاتها في السوق النيوزيلندي، ولكنها دفعت تلك الأموال للحكومة الأسترالية، حيث تدير أعمالها في نيوزيلندا من هناك.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

"غوغل": تعيين موظفين جدد بعد فضيحة اعلانات في بريطانيا