مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الصحف البريطانية مروّعة بـ "رعب ويستمينستر"


المملكة المتحدة

الصحف البريطانية مروّعة بـ "رعب ويستمينستر"

الاعتداءان اللذان شهدتهما العاصمة البريطانية لندن الأربعاء يحتلان اليوم صدارة الصحف المحلية، لا سيما صورة النائب البرلماني الذي حاول إنقاذ الشرطي الجريح بطعنة خنجر من الموت.

هذا ما عنونت به صفحتها الأولى كل من “ذي إندباندنت” و“ذي تايمز” و“ذي غارديان” متحدثةً عن الـ: “رعب في ويستمينْنستر” أمس الأربعاء، وصحيفة “ذي آيْ بِيْبر” كذلك التي أضافت للعنوان ذاته صورةَ النائب البرلماني والشرطي القتيل.

“ذي دِيْلي ميرُرْ” تحدثت عن “يوم رعب حلَّ في ويستمينْسْتر” بصُوَره الأقوى تعبيرا، فيما وضعت “ذي سن” في الواجهة الشخص الذي “طعن بريطانيا في القلب” على حد تعبيرها.

أما صحيفة “ذي ديلي تلغراف” فقد كتبت على صفحتها الأولى عنوانا كبيرا تقول فيه: “لن نسمح أبدا للشر أن يُقسِّمَنا”.

الصفحات الأولى للصحف البريطانية لليوم الخميس تعكس عُمق الجرح في بريطانيا بعد الهجوميْن اللذيْن أوديا بحياة أربعة أشخاص، من بينهم أحد المهاجِمين، وتسببا في عشرات الإصابات بجروح.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

لندن الليلة نامت حزينة... عُمْدتُها صدّيق خان يُهدِّأ ويُطمئِن