مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كرافت يقترب من بطولة العالم للتزلج


رياضة

كرافت يقترب من بطولة العالم للتزلج

متصدر لائحة المتسابقين في كأس العالم للتزلج، النمساوي ستيفان كرافت يقترب من اللقب بعد ان تفوق، يوم الجمعة، على الالمانيين اندرياس ويلينغر وماركوس ايزنبيشلر على مسار بلانيتسا في سلوفانيا.

ففي مباراة القفز التزلجي على المسار السلوفاني، حصد كرافت فوزه السابع في القفز التزلجي لهذا الموسم وسجل 243 متراً في القفزة الاولى ثم 240.5 متراً في القفزة الثانية.

اما ويلينغر فحل ثانياً بفارق عشر نقاط عن الاول (القفزة الاولى مسافتها 235 والثانية 235 متراً) وتقدم تسع عشرة نقطة عن الثالث ايزنبيشلر (القفزة الاولى مسافتها 243.5 متراً والثانية 236 متراً).

في هذه الـ25 من مباريات كأس العالم الـ27 ، حل اما البولندي كاميل ستوخ الثاني في الترتيب العام لكأس العالم، خامساً مع 452 نقطة اي بفارق 38 نقطة عن متصدر الترتيب العام كرافت.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

التصفيات المؤهلة لكأس العالم تعود بعد اربعة اشهر