مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الضحايا الأربعة لهجوم لندن الإرهابي


المملكة المتحدة

الضحايا الأربعة لهجوم لندن الإرهابي

جسر وستمنستر يفتح من جديد أمام حركة السير بعد الهجوم المروع الذي شهده الثلاثاء الماضي، الجسر الواقع في حي يعتبر من أهم الأحياء السياسية والسياحية في المملكة المتحدة أصبح قبلة للناس الذين يقصدونه للترحم على أرواح الضحايا الأربعة للغدر الإرهابي.

من بين الضحايا الشرطي كايث بالمر الذي تعرض للطعن بالسكين من قبل المعتدي أمام مبنى البرلمان البريطاني، كيث بالمر ثمانية وأربعون عاما تارك أرملة ويتيما.

من بين الضحايا عايشة فرادي ثلاثة وأربعون عاما معلمة من جنسية بريطانية من أصل اسباني وتركي تبلغ من العمر43 عاما وهي أم لطفلتين.

القتيل الثالث أمريكي يدعى كورت كوكران كان رفقة زوجته التي اصيبت بجروح في لندن للاحتفال بمرور خمس وعشرين سنة على زواجهما.

الضحية الر ابعة بريطاني يدعى ليسلي رودس في الخامسة والسبعين من العمر من ضاحية ستريتام جنوبي لندن، توفي ليلة الخميس في مستشفى كينغس كوليج متأثرا بجراحه إثر تعرضه للدهس بالسيارة على رصيف جسر وستمنستر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

رودان... النحات الرائد حتى بعد قرن على وفاته