مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نشر صورة منفذ هجوم لندن الإرهابي


المملكة المتحدة

نشر صورة منفذ هجوم لندن الإرهابي

الشرطة البريطانية تنشر صورة منفذ هجوم لندن بغرض دفع التحقيق في الإعتداء الإرهابي، الصورة التي نشرت بعد ظهر الجمعة مرفوقة بنداء يدعو من يعرفونه إلى الاتصال بمصالح الشرطة.

منفذ الهجوم يدعى أدريان راسل أجاو وهو اسمه بالولادة قبل أن يدعى خالد مسعود بعد اعتناقه الإسلام، مصالح الأمن أشارت إلى أنّه كان يستخدم أسماء عدة.

وفي إطار التحقيق أعلنت الشرطة البريطانية أنّها أوقفت الجمعة ثلاثة أشخاص آخرين يشتبه ارتبطاهم بالإعتداء ليرتفع عدد الموقوفين إلى إحدى عشر هم سبعة رجال وأربع نساء.

ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز قام الجمعة بزيارة إحدى مستشفيات لندن حيث تم التكفل بالأشخاص الذين أصيبوا في الإعتداء، الأمير أشاد بجهود وفعالية عمال القطاع بعد اعتداء الأربعاء الماضي.

وحسب السلطات فإنّ خمسين شخصا على الأقل أصيبوا بجروح خلال عملية الدهس بالسيارة على جسر وستمنستر.

وبالقرب دير وستمنستر نظم تجمع للذكرى والترحم ضم ممثلين لكافة الاديان السموية الذين وقفوا دقيقة صمت ترحما على أرواح الضحايا الأربعة للهجوم الإرهابي الأكثر دموية في المملكة المتحدة منذ 2005.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بولندا

بولندا تواجه خطر عزلة داخل الاتحاد الأوروبي؟