Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

نشر صورة منفذ هجوم لندن الإرهابي

نشر صورة منفذ هجوم لندن الإرهابي
Copyright 
بقلم:  Euronews
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

الشرطة البريطانية تنشر صورة منفذ هجوم لندن بغرض دفع التحقيق في الإعتداء الإرهابي، الصورة التي نشرت بعد ظهر الجمعة مرفوقة بنداء يدعو من يعرفونه إلى الاتصال بمصالح…

اعلان

الشرطة البريطانية تنشر صورة منفذ هجوم لندن بغرض دفع التحقيق في الإعتداء الإرهابي، الصورة التي نشرت بعد ظهر الجمعة مرفوقة بنداء يدعو من يعرفونه إلى الاتصال بمصالح الشرطة.

The anti-terrorist hotline is confidential, call 0800 789 321 with any information about Khalid Masood #WestminsterAttack#Londonhttps://t.co/ZnliJxQf8z

— Terrorism Police UK (@TerrorismPolice) 24 mars 2017

منفذ الهجوم يدعى أدريان راسل أجاو وهو اسمه بالولادة قبل أن يدعى خالد مسعود بعد اعتناقه الإسلام، مصالح الأمن أشارت إلى أنّه كان يستخدم أسماء عدة.

وفي إطار التحقيق أعلنت الشرطة البريطانية أنّها أوقفت الجمعة ثلاثة أشخاص آخرين يشتبه ارتبطاهم بالإعتداء ليرتفع عدد الموقوفين إلى إحدى عشر هم سبعة رجال وأربع نساء.

ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز قام الجمعة بزيارة إحدى مستشفيات لندن حيث تم التكفل بالأشخاص الذين أصيبوا في الإعتداء، الأمير أشاد بجهود وفعالية عمال القطاع بعد اعتداء الأربعاء الماضي.

وحسب السلطات فإنّ خمسين شخصا على الأقل أصيبوا بجروح خلال عملية الدهس بالسيارة على جسر وستمنستر.

وبالقرب دير وستمنستر نظم تجمع للذكرى والترحم ضم ممثلين لكافة الاديان السموية الذين وقفوا دقيقة صمت ترحما على أرواح الضحايا الأربعة للهجوم الإرهابي الأكثر دموية في المملكة المتحدة منذ 2005.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

فيديو: مظاهرة في لندن تنديداً بالسياسة التحريرية لـ(بي بي سي) تجاه حركة حماس

غداة فراره من السجن.. لندن تتعهّد بالقبض على جندي سابق ملاحق بتهم إرهابية

باكستان: اقتحموا مركز شرطة وأعدموا سائحاً بسبب تدنيسه للقرآن