مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فوز حزب اليمين الوسط المحافظ في بلغاريا وفقا لاستطلاع الرأي بعد غلق صناديق الاقتراع


بلغاريا

فوز حزب اليمين الوسط المحافظ في بلغاريا وفقا لاستطلاع الرأي بعد غلق صناديق الاقتراع

فاز حزب يمين الوسط في الانتخابات البرلمانية في بلغاريا التي نظمت الاحد، ووفقا لنتائج استطلاعات الرأي بعد غلق صناديق الاقتراع مباشرة فقد حل الحزب المحافظ “غيرب” بزعامة رئيس الوزراء المنتهية ولايته بويكو بوريسوف بأكثر من اثنين وثلاثين بالمئة من اصوات الناخبين، في حين حل الحزب الاشتراكي القريب من روسيا بزعامة كورنيليا نينوفا بثمانية وعشرين بالمئة وفقا لنتائج مركز الفا للبحوث ومركز غالوب الدولي في البلقان .

النتيجة تعد تفويضا لرئيس الوزراء بوريسوف بتشكيل حكومة في ولاية ثالثة تقوم على الائتلاف مع احزاب قومية صغيرة، وتعتبر توجهات بوريسوف نحو حلف الاطلسي والبقاء في الاتحاد الأوروبي.
انتخابات اليوم هي الثالثة في اربع سنوات وهو ما يشير الى عدم استقرار النظام السياسي في بلغاريا الفقيرة والعضو في الاتحاد الاوروبي، وبعد انتخاب رئيس للبلاد مؤيد للكرملين في تشرين الثاني نوفمبر الماضي، اضطر بوريسوف الى الاستقالة من رئاسة الحكومة، ودعي الى انتخابات برلمانية مبكرة فاز فيها بوريسوف مرة اخرى .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليمن

مظاهرة حاشدة في صنعاء في الذكرى الثانية لبدء الحملة العسكرية للتحالف العربي