مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روسيا: توقيف المعارض البارز أليكسي نافالني خلال مظاهرة تندد بالفساد


روسيا

روسيا: توقيف المعارض البارز أليكسي نافالني خلال مظاهرة تندد بالفساد

أوقفت الشرطة الروسية المعارض البارز ألكسي نافالني، خلال تظاهرة دعا لها وسط موسكو للتنديد بممارسات الفساد في البلاد.

عبر حسابه على موقع تويتر، طالب نافالني من مناصريه ألا يأبهوا بتوقيفه وأن يواصلوا احتجاجهم في شارع تفرسكايا وسط موسكو.

كما أوقفت الشرطة عشرات المتظاهرين في عدة مدن روسية، شاركوا في احتجاجات منددة بالفساد وتطالب باستقالة رئيس الوزراء ديمتري مديفيدف.

وتفاقم الغضب في الشارع الروسي على خلفية نشر نفالني هذا الشهر تقريرًا، مدعومًا بشريط مصور ، يزعم فيه أن رئيس الوزراء ديمتري مدفيديف يشرف على إمبراطورية عقارية تدار عبر شبكة من المنظمات غير الحكومية.

وكان نافالني الذي ينشط منذ سنوات في مجال كشف الفساد دعا إلى تنظيم تظاهرات في 99 مدينة روسية، غير أن السلطات عارضت تنظيمها في أكثر من 70 مدينة.

وسبق أن أعلن نافالني عن نيته الترشح إلى الانتخابات الرئاسية الروسية في العام المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

قتيل وعدد من الجرحى في إطلاق نار بملهى ليلي بولاية أوهايو