مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شولتز ماجيك.. لم يسعف الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني من الفوز بمقاطعة صغيرة


ألمانيا

شولتز ماجيك.. لم يسعف الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني من الفوز بمقاطعة صغيرة

شكلت انتخابات مقاطعة سارلاند جنوب غرب المانيا الاختبار الاول لرئيس الحزب الاشتراكي الديمقراطي مارتن شولتز، لم ينجح الحزب بالتقدم تحت قيادة رئيس البرلمان الاوروبي السابق الذي فقد الهالة التي اكتسبها كمنافس قوي للمستشارة أنغيلا ميركل. وحصلت مرشحة الحزب الاشتراكي على تسعة وعشرين وستة اعشار بالمئة.
“الحزب الاشتراكي الديمقراطي سيركز على تحليل رصين ودقيق للنتيجة، التحليل الرصين معناه ان نقوم بتحليل كل الايجابيات والسلبيات في اجتماعنا، بعدها يمكن ان نقوم برسم وخط الاستنتاجات الضرورية للانتخابات المقبلة”.

في المقابل شكل فوز مرشحة حزب الاتحاد المسيحي الديمقراطي تقدما للمستشارة الألمانية ودفعا في تثبيت سياسة الانفتاح ازاء المهاجرين، والتي جوبهت بانتقادات كبيرة، ولم يستطع شولتز بكاريزميته كما وصفته وسائل الاعلام سابقا زعزعة ميركل التي تحكم المانيا منذ اثنتي عشرة سنة وتتطلع لولاية رابعة.

وفازت “انغيريت كرامب-كارنباور” والتي تعد خليفة ممكنة لميركل في حزب الاتحاد المسيحي الديمقراطي مستقبلا بأربعين بالمئة وسبعة أعشار من اصوات الناخبين في سارلاند المقاطعة الصغيرة القريبة من الحدود الفرنسية. وتشهد المانيا اقتراعين اضافيين على مستوى المقاطعات في ايار المقبل قبل اجراء الانتخابات التشريعية في الرابع والعشرين من ايلول سبتمبر 2017.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

روسيا: إدانة المعارض ألكسي نافلني بالسجن 15 يوما