مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حالة تأهب في شمال أستراليا قبل وصول إعصار "ديبي"


أستراليا

حالة تأهب في شمال أستراليا قبل وصول إعصار "ديبي"

مناطق شمال أستراليا تستعد لوصول إعصار “ديبي” الإستوائي الذي يتشكل منذ أيام قبالة ولاية كوينزلاند، مصالح الأرصاد الجوية أكّدت أنّ عين الإعصار الفائق الدمار ستصل إلى الساحل بين تاونزفيل وبروزربين صباح الثلاثاء.

كما صنّفت المصالح ذاتها هذا الإعصار من الفئة الرابعة مع رياح عاتية تصل سرعتها إلى 260 كلم في الساعة قرب الوسط.

رئيس الوزراء الأسترالي مالكولم تورنبال حثّ السكان على الحيطة والحذر:“يرجى منكم الحذر والبقاء في آمان. إذا كنتم قد تلقيتم أمر إخلاء رسمي، يجب عليكم مغادرة المنزل فورا مع عائلاتكم. ابحثوا عن مأوى مع العائلة أو الأصدقاء الذين هم في المناطق الداخلية أو في الأراضي المرتفعة.”

السلطات قامت بإجلاء أكثر من ثلاثة آلاف وخمسمئة شخص بين مدينتي هوم هيل وبروسيربين جنوبي تاونزفيل.

كما أكّدت أنّ ألفي شخص آخرين سيتم إجلاؤهم الإثنين مع إصدار قرار بغلق أكثر من مئة مدرسة ومنع حركة الملاحة في الموانئ المحلية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

قوات سوريا الديمقراطية تستعيد السيطرة على مطار الطبقة العسكري غرب الرقة