مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مظاهرات في إيطاليا ضد اقتلاع أشجار الزيتون لمد أنابيب الغاز


إيطاليا

مظاهرات في إيطاليا ضد اقتلاع أشجار الزيتون لمد أنابيب الغاز

اشتبك العشرات من الايطاليين مع الشرطة خلال احتجاجات على اقتلاع اشجار الزيتون تمهيدا للبدء بمشروع مد انابيب الغاز في ميليونديو بمنطقة بوليا جنوب ايطاليا، وتقوم شركة “تران-أدرياتيك” بحفر نفق لبناء انابيب الغاز.
وحضرت الشرطة مرتين لإبعاد المتظاهرين عن بوابات موقع العمل ما ادى الى اصابة عدد من المتظاهرين، وتوقف عملية ازالة مئتين واحدى عشرة شجرة من اشجار الزيتون.
شركة الغاز “تران-أدرياتيك” تنوي في المرحلة الأولى جلب الغاز الطبيعي من بحر قزوين الى اوروبا، حيث يبدأ من اليونان عبر البانيا والبحر الادرياتيكي وصولا الى ايطاليا وغرب أوروبا.
وطالب مجلس الدولة الإيطالي من حكومة مقاطعة بوليا تفاصيل كافية للتأثيرات البيئية السلبية للمشروع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

الأمن الفدرالي الألماني يحقق في شبهات تجسس تركية على مئات الأشخاص والمؤسسات المقربة من غولن في ألمانيا