مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الموافقة على قرار رحيل الرايدز من كاليفورنيا إلى لاس فيغاس


رياضة

الموافقة على قرار رحيل الرايدز من كاليفورنيا إلى لاس فيغاس

وافقت الرابطة الوطنية لكرة القدم الامريكية على رحيل نادي الرايدز أوكلاند الكاليفورني إلى مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا في ابتداء من العام .2019
الطلب المقدم من طرف مالك النادي مارك دافيس تمت الموافقة عليه من قبل مجلس إدراة النادي بالإجماع وزكته الرابطة الوطنية.

مارك دافيس، مالك نادي الرايدز:
“كان والدي يقول دائما إن عظمة الرايدز تكمن في مستقبله، وبناء الملعب الجديد في أكبر عاصمة للترفيه في العالم، يعد فرصة تمكننا من تحقيق هذه العظمة. اللاعبون والمدربون لم يتخذوا هذا القرار. أنا من قررت هذا وإذا كانت لديهم أي انشغالات فليتحدثوا معي.”

نادي ولاية كاليفورنيا، سيواصل اللعب في أوكلاند خلال الموسمين 2017 و2018، في انتظار الإنتهاء من بناء الملعب الجديد في لاس فيغاس الذي من المنتظر ان يتسع إلى 60 ألف متفرج.
هذا القرار يجعل الرايدز ثالث ناد أمريكي يتحصل على موافقة الرحيل خلال 14 شهرا ، بعد كل من الرامس الذي غادر من ميسوري إلى لوس انجلس والشارجي من سان ديغو إلى لوس انجلس كذلك، بهدف تحسين منشأتهم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

حركة شبه مستحيلة تدخل عالم التزلج الحر