مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قضاء فرنسا يوجه رسميا اتهامات لزوجة فرانسوا فيون في قضية "الوظائف الوهمية"


فرنسا

قضاء فرنسا يوجه رسميا اتهامات لزوجة فرانسوا فيون في قضية "الوظائف الوهمية"

Hot Topic الانتخابات الرئاسية الفرنسية 2017المزيد عن موضوع

القضاء الفرنسي يوجه رسميا تهمة الارتباط بقضية “الوظائف الوهمية” إلى زوجة مرشح اليمين في الانتخابات الرئاسية فرانسوا فيون والتي تولت مناصب في البرلمان الفرنسي تحوم حولها شبهات فساد واستغلال نفوذ.

قضاة التحقيق اتهموا بينيلوب فيون بـ: “التآمر واخفاء اختلاس أموال عامة” و“التآمر وإخفاء استغلال ممتلكات عامة” و“إخفاء احتيال خطير“، مما يجعلها ثالث المتهمِين في هذه الق
ضية بعد فرانسوا فيون ومسؤول آخر في البرلمان.

بينيلوب فيون البالغة واحدا وستين عاما من العمر البريطانية المنحدرة من مقاطعة ويلز قضت لهذا السبب ساعات قبل أيام أمام قضاة التحقيق لترد على أسئلتهم.

متاعب زوجة المرشح اليميني ورئيس الوزراء الأسبق بدأت بنشر وسائل الإعلام الفرنسية نهاية شهر يناير الماضي معلومات عن القضية التي أصبحتْ تُعرَف بقضية “الوظائف الوهمية”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

اوركسترا الباروك الاوروبية ستنتقل من بريطانيا الى بلجيكا بسبب البريكسيت