مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سامسونغ تخطط لبيع نسخ مجددة من غلاكسي نوت 7


شركات

سامسونغ تخطط لبيع نسخ مجددة من غلاكسي نوت 7

كشفت شركة سامسونغ أخيرا عن خطتها بشأن التخلص من هواتف غالاكسي نوت 7 التي قامت بسحبها من جميع الأسواق جراء الخلل الذي سبب في كثير من الحالات انفجار بطارية الجهاز.

وأعلنت سامسونغ عن سحبها جميع أجهزة نوت 7 من الأسواق، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بعد تأكدها من أن الجهاز يشكل “خطرا على سلامة” المستخدمين، وقد تم إلغاء تسويق الهاتف تماما بعد وقت قصير لم يتجاوز الشهرين من إطلاقه، حيث بلغ سعره حوالي 900 دولار.

وألمحت الشركة الكورية الجنوبية، الإثنين 27 مارس/آذار، إلى أنها تخطط لبيع إصدارات جديدة من هواتف غالاكسي نوت 7 الذكية التي تم سحبها من المتاجر، ولم تعط سامسونغ تفاصيل محددة عن خطتها، لكن البيان الرسمي الصادر عن الشركة يقول إن الهواتف سيتم إعادة تدويرها، ومعالجتها بطريقة صديقة للبيئة، ثم إعادة بيعها كهواتف جديدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

تغريم تيسكو ب 162 مليون دولار لمبالغتها في تقييم الأرباح