مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كوريا الجنوبية: انتشال عبارة غرقت قبل ثلاث سنوات


كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية: انتشال عبارة غرقت قبل ثلاث سنوات

بعد قرابة ثلاث سنوات عن غرقها تم انتشال عبارة سيوال من البحر لتصل إلى ميناء موكبو حيث ألتقت الثلاثاء بعض العائلات للترحم على أرواح أقاربها الذين لقوا مصرعهم في الحادث.

وعقب عملية الإنتشال أكّدت سلطات كوريا الجنوبية أنّه سيجري البحث عن جثث تسعة ركاب مفقودين يتوقع أن يكونوا داخل الحطام بعد تصريف المياه من العباراة.

لي كوم هوا التي فقدت إبنتها في الحادثة تقول:“كل ما نريده هو العثور على أفراد أسرنا المفقودين والعودة بهم إلى الديار، عندما ألقيت الزهور في البحر قبل قليل، قلت لابنتي:دعونا نذهب إلى المنزل الآن، يون هوا، سوف أجدك قريبا. يرجى بذل المزيد من الجهود لتعود عن قريب إلى أمها.”

يذكر العبارة سيوال غرقت في 16 أبريل/نيسان 2014 حادث أسفر عن مقتل 304 أشخاص معظمهم من طلاب مدرسة ثانوية كانوا في رحلة مدرسية، التحقيق خلص إلى أن غرق العبارة كان بسبب خطء بشري.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليمن

منظمة اليونيسف تحذر من خطر المجاعة التي تهدد أطفال اليمن