مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

احتجاجات في باريس لليلة الثانية على التوالي بعد قتل الشرطة صينيًا في بيته


فرنسا

احتجاجات في باريس لليلة الثانية على التوالي بعد قتل الشرطة صينيًا في بيته

غضبٌ في العاصمة الفرنسية باريس جمع مساء الثلاثاء جماهير غفيرة أمام محافظة الشرطة للدائرة الباريسية التاسعة عشرة ذات الكثافة السكانية العالية من المهاجرين للاحتجاج ضد تجاوزات بوليسية. السبب المباشر قتلُ رجال الشرطة ليل الأحد ربّ عائلة من أصل صيني داخل شقته وبرروا ما فعلوه بقولهم إنه هاجمهم حاملا مقصًّا، فيما كذبت ذلك أسرةُ الضحية وأكدتْ أن المقص كانت في يده، لأنه كان يستخدمها في المطبخ عند قدوم الشرطة إلى البيت.

شاب صيني كان ضمن المحتجين قال:

“لا نعرف التفاصيل حول هذا الموضوع، ونعرف فقط أنه قُتِل، لذا جئنا هنا لنطلب من الشرطة أن توضح لنا ما حدث، نريد معرفة التفاصيل”.

هذه الاحتجاجات تجري لليلة الثانية على التوالي وقد تخللتها توترات حيث أطلقتْ الشرطة الغازات المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين، بينما استقبل مسؤولو أمن باريس مساء الثلاثاء ممثلين عن المحتجين الذين هتفوا واصفين رجال الشرطة بالقتَلة.

الضحية الصيني كان في السادسة والخمسين من العمر وهو أب لخمسة أطفال. بكين طالبت بإلحاح باريس بتوضيح ملابسات الحدث.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

دفتر يوميات رحلة أوروبية للصحفي جون كينيدي في المزاد العلني