مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اسكتلندا تطلب رسميا من بريطانيا إجراء استفتاء ثان على الاستقلال


المملكة المتحدة

اسكتلندا تطلب رسميا من بريطانيا إجراء استفتاء ثان على الاستقلال

قالت رئيسة وزراء اسكتلندا نيكولا ستورجين إنها طلبت رسميا من الحكومة البريطانية إجراء استفتاء ثان على استقلال استكلندا عن المملكة المتحدة وذلك بعد أيام من تأييد البرلمان الاسكتلندي لقرار إجراء استفتاء على الانفصال في عام 2018 أو 2019.

وأكدت ستورجين في مقطع مصور أن الظروف تغيرت مع خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي والسوق الموحدة، مشيرة إلى أنه ستقدم للبرلمان الاسكتلندي مبادرات جديدة لاجراء الاستفتاء إذا رفضت رئيسة الوزراء البريطاني طلب استكلندا اجراء الاستفتاء خلال الفترة المقبلة.

ويتوقع أن ترفض الحكومة البريطانية الطلب الاسكلتندي، خاصة وأن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي طالما شددت على أن الوقت الحالي ليس مناسبا لاجراء الاستفتاء لا سيما وأن البلاد مقبلة على مفاوضات معقدة ستستمر لعامين بشأن إجراءات الخروج من الاتحاد الاوروبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

الأمين العام للأمم المتحدة يدعو إلى المزيد من التضامن مع العراقيين