مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عودة الصراع على جبل طارق مع بدء إجراءات بريكست


المملكة المتحدة

عودة الصراع على جبل طارق مع بدء إجراءات بريكست

أكدت بريطانيا التزامها بدعم منطقة جبل طارق، وقالت رئيس الوزراء تيريزا ماي إن بلادها لن تسمح بخروج جبل طارق عن السيادة البريطانية بدون موافقة سكان تلك المنطقة الواقعة جنوب اسبانيا.

الرئيس السابق لحزب المحافظين ميشال هاورد عبر عن دعمه لموقف رئيسة الوزراء البريطانية، مشيرا إلى أن ماي ستظهر الموقف الصلب نفسه الذي اتخذته مارغريت تاتشر ابان حرب جزر فوكلاند مع الارجنتين.

وقال هاورد “قبل خمس وثلاثين سنة أرسلت رئيسة وزراء أخرى القوات عبر نصف العالم للدفاع عن حرية مجموعة صغيرة من الشعب البريطاني ضد بلد يتحدث الاسبانية” وأضاف “ أنا على ثقة تامة أن رئيسة وزرائنا ستظهر التصميم نفسه في الوقوف إلى جانب المواطنين في جبل طارق.”

تصريحات الساسة البريطانيين تأتي بعدما منح الاتحاد الاوروبي لمدريد حق الاعتراض على تمديد أي اتفاقية تجارية بين الاتحاد وبريطانيا في حال كانت تشمل حبل طارق التي تخضع للسيادة البريطانية وتريد اسبانيا استعادتها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كولومبيا

ارتفاع قتلى الفيضانات والانهيارات الارضية في كولومبيا إلى 254 شخصا