مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

السيسي في أول زيارة لواشنطن وترامب يؤكد دعمه لمصر


الولايات المتحدة الأمريكية

السيسي في أول زيارة لواشنطن وترامب يؤكد دعمه لمصر

في أول زيارة له لواشنطن تلقى الرئيس المصري دعم نظيره الأميريكي دونالد ترامب، حيث شدد الأخير على العلاقات الوثيقة بين البلدين.

ونوه ترامب بتوافق وجهات النظر بينهما ، مشيرا الى أنه يهدف الى تبديد الشكوك حول دعمه للرئيس السيسي، ترامب أكد أن الرئيس المصري يؤدي مهمة رائعة في ظروف صعبة . وأن بلاده تدعم الشعب المصري.

وأضاف . أريد أن أبلغ الجميع أننا ندعم بشدة الرئيس السيسي
الزيارة هي الأولى بعد أن أطاح الجيش المصري بقيادة السيسي بحكم محمد مرسي في العام الفين وثلاثة عشر .
العلاقات بين البلدين شهدت توترا إثر حملات الإعتقال على الإسلاميين والعلمانيين المناوئين للسيسي

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

تضامن أوروبي مع أهالي ضحايا الانفجار في سان بطرسبورغ