مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ميلانيا ترامب والصورة الرسمية لسيدة أميركا الأولى


الولايات المتحدة الأمريكية

ميلانيا ترامب والصورة الرسمية لسيدة أميركا الأولى

البيت الأبيض ينشر الصورة الرسمية للسيدة الأولى ميلانيا ترامب. صورة عارضة الأزياء السابقة، البالغة من العمر ستة وأربعين عاما تمّ التقاطها في البيت الأبيض، حسب المسؤولين، دون الكشف عن هوية المصور وتاريخ التقاط الصورة.

ميلانيا ترامب علّقت بمناسبة ظهور صورتها بأنها فخورة بلقب السيدة الأولى، وأنها تتلهف للعمل باسم الشعب الأميركي في الأعوام المقبلة. وتعتزم ميلانيا تركيز اهتمامها على التحرش بالأطفال على الانترنت.

ردود فعل كثيرة وساخرة غذت مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد نشر صورة سيدة أميركا الأولى على حسابها الرسمي في موقع تويتر.

فالبعض لجأ إلى تطبيقات فوتوغرافية لتشويه صورة ميلانيا ترامب وجعلها أكثر سخرية كتشبيهها بنجم نادي ريال مدريد لكرة القدم كريستيانو رونالدو، أو تشبيهها بأبطال البرامج الساخرة أو تحويلها إلى إحدى بطلات سلسلة المانغا للرسوم المتحركة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

المخرِج رُومَان بولانسْكي سيُعتقَل ويُسجَن في حال دخوله الولايات المتحدة الأمريكية