مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الشرطة الأسترالية تضبط 903 كلغ من المخدرات شرق ملبورن


أستراليا

الشرطة الأسترالية تضبط 903 كلغ من المخدرات شرق ملبورن

ضبطت الشرطة الأسترالية 903 كلغ من المخدرات في إحدى ضواحي مدينة ملبورن، مخبأة بين الواح خشبية قادمة من الصين. وتقدر قيمة مبيعات هذه الحبوب ب ستمئة وسبعة وثلاثين مليون يورو.
وتم توقيف شخصين للتحقيق بعد اكتشاف الكميات في أحد مستودعات التخزين في نوناوادينغ شرق مدينة ملبورن.

وعلى تويتر غرد وزير العدل مايكل كينان، بالقول “إنها أهم عملية ضبط “للثلج” أو “البلور“، في تاريخ الشرطة الأسترالية.”
كون هذه المخدرات المركبة تشبه قطع الثلج.

عملية الضبط تأتي بعد تحقيق دام شهرين، وبعد مضي أسبوع على توقيف ثلاثة فيتناميين واحتجاز ثلاثمئة كيلوغرام من الميفتافتامين.

ويمكن أن يباع كيلو المخدرات ثمانين ضعفاً عن قيمة شرائه في الصين

وصرح الوزير بالقول: طالما السوق الأسترالي مزدهرا فإ الجريمة المنظمة ستستمر في محاولاتها لتغذي السوق، ونحن مصممون على مواجهة هذه المشكلة
مايكل كينان، وزير العدل أضاف:نحن فخورون بأن تضافر وتكثيف الجهود ، والتعاون أدت الى الكشف عن هذه الكمية من المخدرات التي تعرف بالثلج في استراليا. ونعلم أننا نواجه مشكلة حقيقية مع المخدرات الممنوعة ، وهذا ما يؤكده تحليل مياه الصرف الصحي التي أطلقناها الأسبوع الماضي. وبين كل أنواع المخدرات ، الثلج يمثل أخطر وباء تواجهه استراليا في تاريخها .”

رئيس الوزراء مالكولم ترانبول ،خصص فور استلامه السلطة 300 مليون دولار لمواجهة مشكلة المخدرات في البلاد

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الشمالية

كوريا الشمالية تُطلق صاروخَها الباليستي الخامس منذ بداية العام والرئيس الصيني في طريقه إلى فلوريدا