مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك يمهد في لندن لمفاوضات البريكسيت


مكتب بروكسل

رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك يمهد في لندن لمفاوضات البريكسيت

في لندن، رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك و رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي تباحثا في موضوع تجنب اي توتر بمناسبة البدء بمفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بخاصة بعد أن اقر البرلمان الأوروبي بأغلبية ساحقة الخطوط الحمر التي يجب ألا يتخطاها المفاوضون الأوروبيون.زيارة رئيس المجلس الأوروبي إلى لندن تأتي ايضا بعد أن اقترح الأوروبيون أن إسبانيا قادرة على منع خضوع منطقة جبل طارق لأي اتفاق تجاري يتم التوصل إليه مع لندن. البرلمان الأوروبي صوت على سلسة من المطالب المتعلقة ببريكست، بما فيها الدعوة إلى إحراز “تقدم ملموس” على اتفاق خروج بريطانيا قبل بدء المحادثات المتعلقة بالعلاقات التجارية المستقبلية بين الطرفين. وأوضحت ماي قبل الاجتماع انها ستتحدث إلى الرئيس توسك عن الطريقة التي يمكننا فيها التأكد، في غضون فترة زمنية مدتها سنتان، من أنه بإلإمكان التوصل إلى اتفاق”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

منطقة شنغن تراقب حدودها الخارجية