مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إيطاليا توافق على تعويض متضررين من العنف الشُرَطي في جنوة


إيطاليا

إيطاليا توافق على تعويض متضررين من العنف الشُرَطي في جنوة

أقرت إيطاليا أخيرًا بمسؤوليتها عن العنف الذي مارسته الشرطة قبل ستة عشر عامًا في مدينة جنوة خلال قمع احتجاجات مناهضة للعولمة.

إذا وافقت الشرطة الإيطالية على تعويض ستة أشخاص لجبر الضرر المادي والمعنوي الذي تعرضوا له، وذلك بدفع مبلغ خمسة وأربعين ألف يورو لكل منهم.

هذه القضية التي نظرت فيها المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان تتعلق تحديدًا بالصدامات التي جرت في ثكنات “بولتزانيتو” خلال انعقاد قمة مجموعة الدول الثماني في العام ألفين وواحد.

المحتجون المناهضون للعولمة الذين تم توقيفهم على يدّ الشرطة حينها، قالوا إنهم تعرضوا إلى لإهانات جسدية ولفظية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فنزويلا

فنزويلا : صدامات بين مناهضي "مادورو" وقوات الأمن