مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ستوكهولم: القاء القبض على متهم، والبحث مستمر عن منفذ الهجوم


السويد

ستوكهولم: القاء القبض على متهم، والبحث مستمر عن منفذ الهجوم

اعلنت الشرطة السويدية في مؤتمرها الصحفي مساء الجمعة، انها ما تزال تبحث عن سائق الشاحنة الذي دهس المارة وسط ستوكهولم عصر الجمعة. واضافت انه تم القبض على رجل آخر شمال العاصمة، له علاقة بالاعتداء ومنفذه.

هذا الرجل قد يكون ذلك الذي وزعت صوره وهو يرتدي قميصاً مع قبعة على الرأس. وقد التقطت آلات تصوير المراقبة هذه الصور في مكان قريب من الاعتداء.

هذا ولم تعلق الشرطة عما اوردته احدى الصحف المحلية بان الرجل المقبوض عليه اعترف بتنفيذه الاعتداء.

وفي حصيلة جديدة، اشارت الشرطة الى ان اربعة اشخاص قتلوا وجرح خمسة عشر آخرين.

من جهته، رئيس الوزراء ستيفان لوفين اكد انه سيعزز مراقبة الحدود، فجميع الدلائل تشير الى ان حادثة الدهس هي عمل ارهابي. واضاف انه لن يسمح للكراهية بالقضاء على القيم التي يعتز بها المجتمع السويدي.

السلطات السويدية التي اوقفت قطارات الانفاق اعادتها الى العمل الا في محطتين قريبتين من موقع الهجوم.

السويد التي بقيت في منأى عن الاعمال الارهابية التي وقعت في عدد من الدول الاوروبية منذ عامين، حظيت بدعم عالمي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

السويد

إعتداء استوكهولم الإرهابي تسبب بمقتل 5 أشخاص وجرح العديدين صور كاميرات المراقبة أظهرت شاباً بقبعة