مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ساعة بيج بن الشهيرة في لندن ستسكتها أعمال الترميم


المملكة المتحدة

ساعة بيج بن الشهيرة في لندن ستسكتها أعمال الترميم

ساعة بيغ بن الشهيرة ستخضع ولمدة ثلاث سنوات على الأقل لعملية ترميم واسعة الهدف منها إصلاح الضررالناتج عن تآكل سطحها الحديدي وأيضا إيقاف تسرب المياه الذي يهدد حجارتها.

ويقول المهندس المعماري الرئيسي آدم واتروبسكي
“في الواقع، هناك ثلاثة عمليات، فهناك عملية إصلاح الساعة نفسها، وعملية ترميم المبى وعملية أخيرة تتمثل في تزويدها بمعداتكمصعد ومرحاض ومطبخ من شأنها توفير ظروف عمل جيدة للموظفين العاملين فيها.”

وستبلغ تكاليف تجديد هذه المعلمة التي عام 1859. وستبلغ تكلفة 29 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 34 مليون يورو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

الأتراك في اليونان و في العراق يصوتون في الإستفتاء الدستوري