مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إبطال مفعول عبوة مشبوهة في أوسلو


العالم

إبطال مفعول عبوة مشبوهة في أوسلو

في العاصمة النروجية أوسلو، أخلت الشرطة ليل السبت إلى الأحد أجزاءً من حي غرونلاند المكتظ والمتعدد الأعراق، بعد العثور على “عبوة تشبه القنبلة“، لتقوم من ثم بإبطال مفعولها عن طريق تفجيرها، واعتقلت شخصًا على علاقة بتلك العبوة المتفجرة.

رئيس العملية الأمنية، سفين أريلد يوروندلاند قال: “ماحدث أن دورية للشرطة اقتربت من شخص يتصرف بطريقة مشبوهة في منطقة غرونلاند. وعثرت على أداة تتعلق به ونحتاج إلى التحقيق بشأنها”.

الشرطة في أوسلو أفادت أن العبوة كانت تتمتع بقدرة تدميرية محدودة. وقد أوكل التحقيق إلى أجهزة الأمن الداخلي، دون الكشف عن مزيد من تفاصيلِ الواقعة، أو هوية المشتبه.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

السويد

المنفذ المفترض لهجوم ستوكهولم متعاطف مع تنظيم "الدولة الإسلامية"