مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جنازة رسمية لكيث بالمر الشرطي الذي قتل طعنا بالسكين خلال هجوم لندن


المملكة المتحدة

جنازة رسمية لكيث بالمر الشرطي الذي قتل طعنا بالسكين خلال هجوم لندن

تكريم من لندن الى كيث بالمر الشرطي الذي قتل طعنا بالسكين خلال الهجوم الارهابي الذي شهدته العاصمة البريطانية في الثاني والعشرين من آذار /مارس.

عشرات البريطانيين تجمعوا تكريما لروح الشرطي الذي اقيمت له جنازة رسمية في كاتيدرائية ساوث وورك.

الشرطي البالغ من العمر ثمانية وأربعين عاما قتل بطعنتين خارج مقر البرلمان من قبل منفذ الهجوم خالد مسعود البريطاني الذي اعتنق الاسلام قبل ان يتبنى افكارا متشددة .

وقبل طعنه للشرطي، كان خالد مسعود قد دهس مشاة من على جسر ويستمينستر لتعيش بريطانيا صدمة كبيرة عقب الهجوم الذي اودى بحياة خمسة أشخاص.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مصر

تعزيزات أمنية في مصر على خلفية اعتداءي "أحد السعف"