مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

[بالصور]: الشرطة الإيطالية تشتبك مع متظاهرين خلال قمة مجموعة 7


إيطاليا

[بالصور]: الشرطة الإيطالية تشتبك مع متظاهرين خلال قمة مجموعة 7

ALL VIEWS

نقرة للبحث

بالتزامن مع لقاء كبار المسؤولين في مدينة لوكا الإيطالية خلال قمة مجموعة الدول السبع، اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن ومتظاهرين مناهضين للرأسمالية.

الصور أظهرت عناصر الأمن ينهالون بالهراوات بعنف على المحتجين، فيما ألقى متظاهرون مفرقعات نارية وأدوات أخرى على عناصر الشرطة.

وأسفرت الاشتباكات عن إصابة سبعة من عناصر الشرطة الإيطالية بجروح، فيما نقلت تقارير إعلامية إصابة متظاهرين، لم يتضح عددهم على وجه الدقة.

فالتر لورنزي مشارك في هذه الاحتجاجات قال: “نحن هنا لأن لقاء وزراء خارجية مجموعة الدول السبع يهدف إلى التحضير لإقامة الحروب”.

وأضاف المتظاهر: “لاأريد أن أسمع هذا النوع من الخطابات والنظريات وكل مايتعلق بها. مايحصل في حوض المتوسط يؤكد أن ما يفعلونه يشعل نار الحرب”.

الاحتجاجات ضمت نحو ثلاثمائة متظاهر من جماعات فوضوية ومن اليسار الإيطالي المتطرف، وكانوا يطالبون بوقف الإنفاق العسكري على الحروب، ويهتفون منددين بالرأسمالية.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الأرجنتين

اشتباكات بين معلمين وقوات الأمن في الأرجنتين