مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وستبروك يحطم رقم روبرتسون القياسي وقلوب نوغيتس


رياضة

وستبروك يحطم رقم روبرتسون القياسي وقلوب نوغيتس

رسل وستبروك يحطم الرقم القياسي لأوسكار روبرتسون المسجل منذ 56 عاما، بتحقيق الإصابة الثلاثية المضاعفة الـ 42 لهذا الموسم يوم الأحد. وبذلك حطم قلوب دنفر نوغيتس برمية ثلاثية حاسمة ليحقق الفوز بـ 106 – 105.

وبهذا استبعد نوغتيس عن المباراة النهائية.

وست بروك سجل 50 نقطة، 15 منها تسديدات ملتفة و10 مساعدة ليحطم الرقم القياسي لروبرتسن بـ 41 ثلاثية مضاعفة التي بقيت منذ موسم 1961 – 62.

تبعا لتسجيلاته بالثلاثية المضاعفة، وست بروك أحرز لفريقه 13 نقطة، بما فيها ثلاث نقاط مع صافرة النهاية بعد الوقت المستقطع قبل نهاية المباراة بنحو 3 ثوان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

مافريك يفوز بالجائزة الكبرى في الأرجنتين