مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شركة يونايتد للطيران عرضة لإنتقادات في كل انحاء العالم


الولايات المتحدة الأمريكية

شركة يونايتد للطيران عرضة لإنتقادات في كل انحاء العالم

تهكم و سخرية و انتقاد عبر أحد الرامج التلفزيونية الأميريكية على تصرفات المسؤولين عن طيران شركة يونايتد إحدى اكبر ثلاث شركات طيران اميريكية. بعد أن اجبر طبيب من أصول فيتنامية على مغادرة الطائرة عنوة من دون مسبب قانوني و بسبب حجوزات لمقاعد على الطائرة تفوق عدد المقاعد المخصصة للحجز أساسا.
أحد المسؤولين في شركة يونايتد اقر بان “كل الشركات و ليس فقط شركة يونايتد التي لم تتدارك المشكلة، كل الشركات تتخطى الحجوزات الممكنة بفعل تقديرها ان بعض المسافرين سيتخلفون عن الرحلات “. الحادث لاقى استنكارا عالميا و وزارة النقل في الولايات المتحدة أمرت بفتح تحقيق لمعرفة مدى احترام شركة يونايتد لقواعد حجوزات مقاعد الركاب عبر خطوطها الجوية .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيران

إيران تفتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية