مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دوري أبطال أوروبا: موناكو يتجاوز دورتموند وريال مدريد يُسقط بايرن ميونخ


رياضة

دوري أبطال أوروبا: موناكو يتجاوز دورتموند وريال مدريد يُسقط بايرن ميونخ

دفع بوروسيا دورتموند الألماني ثمن صدمة التفجيرات التي استهدفت حافلته الثلاثاء، وتقلصت آماله في تخطي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد خسارته في لقاء الذهاب أمام ضيفه موناكو الفرنسي بثلاثة أهداف لهدفين.
وسجل كيليان مبابيه هدفين لموناكو وسفن بندر هدفا ضد مرماه فيما وقع الفرنسي عثمان دمبيليه والياباني شينجي كاغاوا هدفا دورتموند.
دورتموند يخوض الأربعاء المقبل مباراة الاياب في موناكو متخلفا بفارق هدف.

من جهته اختطف النادي الملكي ريال مدريد الفوز بصعوبة من النادي البافاري بايرن ميونخ بهدفين لهدف وقعهما المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
الميرنغي قلب موازين الامور خلال الشوط الثاني والقى بكامل ثقله في الهجوم مهددا مرمى الحارس الشاب مانويل نوير عدة مرات.
هدف البايرين الوحيد وقعه توماس مولر.

وغصت مدرجات ملعب سيغنال إيدونا بارك بالمتفرجين، بينما اكتسى جانب من المدرجات باللونين الأسود والأصفر للنادي المضيف. وردد المشجعون قبل انطلاق صافرة البداية اسم مدافع دورتموند الاسباني مارك بارترا الذي أصيب في معصم يده جراء التفجيرات، وخضع لجراحة ناجحة مساء الثلاثاء.

وتابع موناكو، متصدر ترتيب الدوري الفرنسي وصاحب أفضل هجوم أوروبي هذا الموسم، هوايته التهديفية. فبعد تأهله على حساب مانشستر سيتي الانجليزي بفوزه ايابا بثلاثة اهداف لهدف بعد تأخره ذهابا بخمسو أهداف لثلاث، نجح مهاجموه في العودة.

واصبح موناكو أول فريق يفوز على دورتموند في ملعبه منذ كانون الاول/ديسمبر .2015

الريال يطيح بالبايرن

من جهته قلب ريال مدريد الإسباني الطاولة على مضيفه بايرن ميونيخ الألماني وحول تأخره بهدف لفوز بنتيجة هدفين لهدف.

البداية كانت حذرة من الفريقين والضغط الهجومي كان سلاح ريال مدريد على دفاعات بايرن لإفساد بناء الهجمات بشكل صحيح ، وظهرت المحاولات المدريدية بتسديدات رونالدو وتصويبات بنزيمة .
المرينغي قلب موازين الأمور خلال الشوط الثاني وألقى بكامل ثقله في الهجوم مهددا مرمى الحارس الشاب مانويل نوير عدة مرات.
هدف البايرين الوحيد وقعه التشيلي ارتورو فيدال.
مباراة الإياب الثلاثاء المقبل في مدريد.

أتليتيكو مدريد يهزم ليستر سيتي

وفي لقاء اتليتيكو مدريد مع ليستر سيتي، واصل اتليتيكو سلسلة انجازاته الإيجابية وحقق فوزا هاما على ليستر بهدف لصفر بعد ضربة جزاء نفذها المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان.
أصحاب الأرض سيطروا على المباراة منذ البداية إلا أنهم فشلوا في ترجمة الفرص إلى أهداف.
أتلتيكو مدريد يدرك جيدا أن الفوز الذي حققه لن يكون مطمئنا في مباراة الإياب التي تقام في إنجلترا يوم الثلاثاء المقبل.

ليستر سيتي سيفتقد خلال لقاء الإياب على ملعبه كينج باور ستاديوم لمدافعه الألماني الصلب روبرت هوت بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية، ما يضع المدرب كريج شيكسبير في مأزق دفاعي قبل المباراة في ظل إصابة مورجان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

دوري أبطال أوروبا: موناكو يتجاوز دورتموند ويتجه نحو المربع الذهبي