مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ألمانيا: استبعاد فرضية الاعتداء الإرهابي على حافلة نادي بوروسيا دورتموند


ألمانيا

ألمانيا: استبعاد فرضية الاعتداء الإرهابي على حافلة نادي بوروسيا دورتموند

ثلاث عبوات ناسفة استهدفت الحافلة التي كانت تقلّ لاعبي فريق بوروسيا دورتموند لكرة القدم لدى مرورها في المدينة الواقعة شمال غرب المانيا. أجهزة الأمن الألمانية أكدت أنه ليس هناك حتى الآن “أي مؤشر” على أن الحادث يرتبط بهجوم إرهابي. الهجوم أسفر عن اصابة مدافع بوروسيا دورتموند، الاسباني مارك بارترا بجروح في ذراعه استدعت نقله إلى المستشفى.


النادي أكد أنّ مباراة فريقه مع ضيفه موناكو الفرنسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوربا لكرة القدم أرجئت إلى هذا الأربعاء، وعلى هذا الأساس وبالتزامن مع تنقل أنصار نادي موناكو إلى ألمانيا لمتابعة ناديهم، أطلق نادي بوروسيا دورتموند وسما على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لمساعدة جماهير موناكو على إيجاد مكان للمبيت في ألمانيا، بعد تأجيل مباراة الفريقيْن إلى الأربعاء وقال النادي الأصفر في تغريدة نشرها على ذات الموقع الاجتماعي: “إلى جماهير موناكو، إذا احتجتم إلى الإقامة، المرجو زيارة هاشتاغ للأنصار الزائرين”.

ألمانيا تشهد حالة استنفار أمني منذ كانون الأول-ديسمبر الماضي، عندما قام سائق شاحنة بدهس جمع من الأشخاص في سوق لعيد الميلاد، في اعتداء أوقع اثني عشر قتيلا وتبناه ما يسمى بتنظيم الدولة الاسلامية.

Borussia Dortmund team bus hit by explosions

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

تزايد الوفيات في القرن الافريقي ونيجيريا واليمن بسبب المجاعة