مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سبايسر يعتذر عن مقارنة الأسد بهتلر


الولايات المتحدة الأمريكية

سبايسر يعتذر عن مقارنة الأسد بهتلر

الناطق باسم البيت الأبيض شون سبايسر اضطر للاعتذار علنا عن تصريحاته أمس على هامش تعليقه على قصف خان شيخون بالأسلحة الكيميائية ومقارنته بشار الأسد بهتلر، من حيث أن حتى الزعيم النازي لم يستخدم السلاح الكيميائي.

الناطق باسم البيت الأبيض – شون سبايسر، يقول:

“هذا… هذا حقا مؤلم بالنسبة لي أن أعلم أنني فعلت شيئا كهذا ، لأنه من الواضح أنها ليست نيّتي. وأن تعلم بأنك عندما تخفق يمكن أن تهين أناسا كثيرين. بالطبع أريد أن أطلب الصفح وأوضح أنني لم أقصد مثل هذه المقارنة”.

برلين أدانت هذه التصريحات واعتبرتها بمثابة التعبير أن لديكم شخصا مقززا مثل هتلر ولم ينزل بدوره إلى مستوى استخدام السلاح الكيميائي.

سبايسر لم يفلح بتخفيف الغضب الذي أثاره، إذ نشر بيانا قال فيه إنه لم يقصد التقليل من بشاعة المحرقة.

التصريحات أثارت انتقادات حادة على وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها، مشيرة إلى أن النازية قتلت الملايين من اليهود وغيهم في حجرات الغاز، فيما قتل 87 إنسانا في هجوم كيميائي في سوريا الأسبوع الماضي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

صحيفة "ديلي ميل" تعتذر لميلانيا ترامب وتدفع لها تعويضا