مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قانون ماليزي يسمح بالتقصي حول تدفق اموال الى كوريا الشمالية


اقتصاد

قانون ماليزي يسمح بالتقصي حول تدفق اموال الى كوريا الشمالية

المصرف المركزي الماليزي اعلن الثلاثاء انه سيدعم القانون الذي يسمح للمؤسسات بالتقصي عن احتمال تدفق الاموال الى كوريا الشمالية. وذلك بعد ورود اخبار مفادها ان ادوارد هان-هون-إل، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة الماليزية الكورية القابضة -ام.كي.بي، حول اموالاً الى اللجنة المركزية لحزب العمال الحاكم في بيونغ يانغ وذلك على مدى عقدين.

وكرد فعل على ذلك اعتبر نائب وزير الداخلية الماليزي ان هذه التقارير تضر بسمعة كوالالمبور كمركز مالي داعياً المصرف المركزي للتحقيق في عمليات النقل المحتملة الى كوريا الشمالية.

هذا وتقوم الامم المتحدة بالتحقيق مع هذه الشركة للتأكد من عدم خرقها للعقوبات المفروضة لكوريا الشمالية. وكانت الامم المتحدة قد اصدرت عام 2013 قراراً يمنع الشركات التي تقيم علاقات مع شركات في بيونغ يانغ من فتح فروع مالية لها في ذلك البلد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

لاغارد:" الاقتصاد العالمي ينمو بنسبة 5%"