مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يبدأ اجراءات عقابية ضد نادي ليون الفرنسي و نادي بشيكتاش التركي


رياضة

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يبدأ اجراءات عقابية ضد نادي ليون الفرنسي و نادي بشيكتاش التركي

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح الجمعة اجراءات عقابية ضد نادي ليون الفرنسي و بشيكتاش التركي، بعد أحداث الشغب التي جرت على هامش مباراتهما في فرنسا الخميس ضمن ذهاب الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي.
و تم اتهام ليون بالتنظيم الناقص فيما يخص تفريق مناصري الناديين. كما أخذ على النادي الفرنسي دخول مشجعي ليون الى أرض الملعب بعد الهدف الثاني لنادي ليون.
أما عن بشيكتاش التركي فهو متابع بسبب إلقاء المشجعين الأتراك مقذوفات.
وتم تأخير انطلاق المباراة لمدة 45 دقيقة مساء الخميس مع محاولة المسؤولين إخلاء أرض الملعب من عشرات مشجعي ليون الذين اجتاحوه، بعدما شهدت المنطقة المحيطة بالملعب مناوشات بين المشجعين اضطرت الشرطة خلالها لاستخدام الغاز المسيل للدموع. الشرطة بدورها أعلنت عن توقيف 12 مشجعاً من الطرفين، فيما أصيب شخصين تم نقلهما الى المستشفى. كما أصيب خمسة أفراد من الشرطة بجروح طفيفة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

البريطاني المعتزل جونسون باتون يعوض ألونسو في سباق موناكو للفورمولا 1