مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شرطة كليفلاند الامريكية تبحث عن قاتلٍ بثَّ جريمتَه المفترَة بثًّا حيًّا على فيسبوك


الولايات المتحدة الأمريكية

شرطة كليفلاند الامريكية تبحث عن قاتلٍ بثَّ جريمتَه المفترَة بثًّا حيًّا على فيسبوك

قوات الأمن في منطقة كليفلاند الأمريكية تتسابق مع الزمن من أجل القبض على رجل في السابعة والثلاثين من العمر، بث على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أمس الأحد مشهد جريمة مفترَضة لعملية قتل رجل مُسِنٍّ بثًّا حيًّا، وقال إن ارتكب أكثر من عشر جرائم قتل أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية التي تتزامن مع الاحتفال بعيد الفصح لدى المسيحيين.

الشرطة تأخذ بحذر تصريحاته واعترافاته المفترَضة المصوَّرة وتقول إنها تعمل على التحقق من صحتها.

كالفن ويليامس رئيس شرطة كليفلاند قال في تصريح لوسائل الإعلام بهذا الشأن:

“إلى حد الساعة، لا نعرف ضحايا آخرين له. تحققنا من الأمر في عدة بلدات ذَكَرَها في تسجيله أو توصلنا إليها عبْر معلومات أخرى، ولم نعثر على ضحايا آخرين مرتبطين بـ: سْتيفْ فيما يتعلق بهذا الحادث”.

سْتيف سْتيفَنْسْ هو اسم القاتل المفترَض والذي سارعت الشرطة إلى تفتيش بيته بعدما لاذ بالفرار على متن سيارة “فورْدْ فْيُوجَنْ” بيضاء اللون.

سْتيف، الذي وصفتْهُ الشرطة بالمسلَّح والخطير، يقول إن خطيبتَه هي التي تتحمل مسؤولية أفعاله.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

أكثر من 60 طفلا كانوا ضمن القتلى السوريين في منطقة الراشدين