مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الشرطة الفرنسية تعتقل شابين في مرسيليا للاشتباه بهما بالتخطيط لتنفيذ هجمات


فرنسا

الشرطة الفرنسية تعتقل شابين في مرسيليا للاشتباه بهما بالتخطيط لتنفيذ هجمات

قبل اقل من اسبوع على الانتخابات الفرنسية اعلنت الشرطة اعتقال شخصين بمدينة مرسيليا للاشتباه بهما التخطيط لهجوم وشيك، الشرطة الفرنسية ذكرت ان المشتبه بهما في العشرينيات من العمر تم اعتقالهما قبل عدة ايام، وشددت على ان الشابين اعتنقا افكارا وصفت بالمتطرفة خلال فترة وجودهما في السجن.
“الشابان ولدا في 1987 و1993 وهما يحملان الجنسية الفرنسية، وكانا ينويان تنفيذ هجمات على التراب الفرنسي في الايام القليلة المقبلة”.
الشرطة كانت داهمت شقة في الحي الثالث في مرسيليا وعثرت على مواد تستخدم في صنع المتفجرات وعلى اسلحة.
ولا تزال حالة الطوارىء سارية في فرنسا قبل ايام من الانتخابات الفرنسية حيث زادت وزارة الداخلية من انتشار وحدات الشرطة والجيش في الاماكن العامة والمطارات ومحطات القطار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

الأمير وليام وليدي غاغا يسلطان الضوء على الأمراض النفسية