مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مصر: اكتشاف مقبرة فرعونية بها مومياوات تعود إلى 3500 سنة


مصر

مصر: اكتشاف مقبرة فرعونية بها مومياوات تعود إلى 3500 سنة

بعثة مصرية اكتشفت مقبرة فرعونية بالقرب من الأقصر جنوب مصر، و تحتوي المقبرة على ثماني مومياوات وعشرة توابيت خشبية زاهية الألوان، و نحو ألف تمثال صغير كانت توضع مع الموتى تعود إلى 3500 سنة.
و يرجح أن تكون المقبرة لقاض من الاسرة الثامنة (1550-1295 قبل الميلاد)، ليتم اعادة استخدامها بعد بضعة قرون في عصر الاسرة 21 لوضع مومياوات اضافية فيها.

3,000-year-old judge discovered in Egypt

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بوليفيا

المعارضة تدعو الرئيس موراليس للعدول عن الترشح لولاية رئاسية رابعة