مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كولومبيا: انزلاق للتربة في مانيزاليس يخلف 11 قتيلاً على الأقل


كولومبيا

كولومبيا: انزلاق للتربة في مانيزاليس يخلف 11 قتيلاً على الأقل

انزلاق للتربة جراء سقوط امطار غزيرة ،وقع في مانيزاليس وسط كولومبيا خلف مقتل 11 شخصاً على الأقل و 20 مفقوداً. يأتي هذا بعد أقل من ثلاثة أسابيع من مقتل 323 في موكوا نتيجة انزلاق هائل للتربة.
الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس طلب من الهيئة الوطنية لادارة الكوارث لتقديم المساعدة للمنطقة المنكوبة.

خوان مانويل سانتوس الرئيس الكولومبي يقول:
“ مطارات مانيزاليس و بيريرا مغلقة لحد الآن، و لكن حالما نستطيع استخدام هذه المطارات سنرافق مانيزاليس في هذا الوقت الصعب.”

كولومبيا غالباً ما تتعرض لانزلاقات للتربة، أسوأ كارثة في تاريخ البلاد وقعت ليس بعيداً من مانيزاليس في نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1985، عندما ثار بركان نيفادو ديل رويز و الذي أدى إلى انزلاق هائل للتربة والصخور دفنت بلدة أرميرو وخلفت 25 ألف قتيل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

المانيا: بتري اليمينية الشعبوية لن تترشح للانتخابات