مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جبال جليدية قريبة من الساحل تثير شغف السياح في كندا


كندا

جبال جليدية قريبة من الساحل تثير شغف السياح في كندا

مناظر خلابة لذوبان الجليد الذي يعود الى آلاف السنين في جزيرة بيل الواقعة على الساحل الشرقي لكندا. التغير المناخي جعل جبالا جليدية بأكملها تذوب تحت وطأة الحرارة المرتفعة ، الأمر الذي يعتبر سلبيا لكنه يعد عامل جذب للسياح الذين يفضلون مشاهدة الجبال الجليدية وقد تفككت قطعا قطعا.

ويشرح آدم مانينغ، من خفر السواحل الكندية هذه الظاهرة قائلا “إن العوامل المناخية دفعت بالجيلد نحو الساحل وهذا خلق ظروفا صعبة.”

السياحة المتعلقة بالجبال الجليدية تدر أرباحا كبيرة على المنطقة ، قوات خفر السواحل أكدت أن الجبال الجليدية اقتربت أكثر فأكثر من السواحل في سابقة تعد هي الأولى من نوعها منذ سنوات وهو ما قد يزيد من عدد السياح في الأيام المقبلة.


المزيد عن:

مصر

أبعاد زيارة وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس إلى القاهرة