مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بينس: "هجوم باريس يذكر أن الإرهاب يضرب في كل مكان وكل وقت"


إندونيسيا

بينس: "هجوم باريس يذكر أن الإرهاب يضرب في كل مكان وكل وقت"

قال نائب الرئيس الأميركي مايك بينس الجمعة ان الهجوم الذي وقع وسط العاصمة الفرنسية باريس هو التذكير الاخير بان الارهاب يمكن ان يضرب في اي مكان وفي اي وقت.
واكد بينس الذي يزور اندونيسيا أن بلاده لن تتراجع عن جهودها في كبح ما يسمى الارهاب.
تصريحات نائب الرئيس الأميركي جاءت بعد زيارته الخميس الى جامع الاستقلال أكبر مساجد اندونيسيا الدولة المسلمة الاكبر من حيث عدد السكان، واعتبر المراقبون زيارته لجامع الاستقلال لوضع حد للاتهامات ضد ادارة الرئيس دونالد ترامب بإشعال فتيل ما يسمى “الاسلاموفوبيا“، واعتمد بينس في مباحثاته لهجة مختلفة في اندونيسيا التي تعد دولة مسملة ديمقراطية يتبع سوادها الأعظم من المسلمين إسلاما معتدلا يواجه التهديد بحسب نائب الرئيس الأميركي المحافظ.


زيارة جامع الاستقلال في جاكرتا اعادت الى الاذهان زيارة الرئيس السابق باراك اوباما في مستهل فترته الرئاسية الاولى الى الجامع الازهر في مصر وخطابه الموجه الى العالم الاسلامي بجامعة القاهرة ومد يده الى ما وصف بالسلام والتعاون على ألقيم الانسانية.

روسيا البيضاء

بيلاروسيا: 100 طفل و شاب على حافة المجاعة في ملاجئ الايتام