عاجل

تقرأ الآن:

ميسي يدخل القفص الذهبي


العالم

ميسي يدخل القفص الذهبي

نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيغيب عن المباراة الودية لمنتخب بلاده أمام سنغافورة يوم الثلاثاء، وذلك للاستعداد لحفل زفافه المقرر نهاية الشهر الجاري.

ميسي الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثلاثين في الرابع والعشرين من الشهر الحالي، سيرتبط بحبيبته منذ سنوات أنطونيلا روكوز البالغة من العمر 30 عاما والمنحدرة من مدينة روزاريو الأرجنتينية.

ويحتفل ليو بزفافه من أم أولاده تياغو وماثيو في أحد الفنادق بمسقط رأسهما حسب ما أعلنته وسائل إعلام أرجنتينية، وأنه تم حجز كامل غرفه الـ 250 لإقامة الضيوف.


وتعود العلاقة بين ميسي وأنطونيلا إلى العام 1996، وتحديدا منذ أن كانا طفلين في روزاريو، وعلى مدار 20 عاما لم يتفارقا إطلاقا.


وأشارت صحيفة “ماركا” الى أن لائحة المدعوين بقيت “سرية” الى حد كبير، على رغم تأكيدها أن ميسي دعا 21 لاعبا من زملائه في برشلونة وأعضاء في الجهاز الفني للنادي، مستثنيا المدرب السابق لويس انريكي ومساعده خوان كارلوس أونسوي.


ويبدو أن ميسي سار على منوال تشافي هيرنانديز خلال حفل زفافه، حيث لم يوجه هو الآخر دعوات لأي فرد من الإدارة، تجنبا لأي صدمات بين مسؤولي النادي الحاليين والسابقين.


الإمارات العربية المتحدة

الفيفا يستجيب لطلب الإمارات بتغيير طاقم التحكيم القطري في مباراة تايلاند