عاجل

رالي طريق الحرير: سيباستيان لوب يعمق الفارق بينه و بين ملاحقيه في الترتيب العام

السائق الفرنسي سيباستيان لوب على متن بيجو ينتزع الفوز بالمرحلة الثامنة لرالي طريق الحرير، متفوقاً على مواطنه سيريل ديبري بـ5 دقائق و 6 ثوان ، ليتصدر ريادة الترتيب العام بفارق ساعة و 8 دقائق عن ديبري

تقرأ الآن:

رالي طريق الحرير: سيباستيان لوب يعمق الفارق بينه و بين ملاحقيه في الترتيب العام

حجم النص Aa Aa

السائق الفرنسي سيباستيان لوب على متن بيجو ينتزع الفوز بالمرحلة الثامنة لرالي طريق الحرير، متفوقاً على مواطنه سيريل ديبري بـ5 دقائق و 6 ثوان ، ليتصدر ريادة الترتيب العام بفارق ساعة و 8 دقائق عن ديبري. فيما الأمريكي بريس منزيس على متن ميني، و هو الوحيد الذي ليس من بيجو استطاع أن يفوز بمرحلة الجمعة ، و تمكن من احتلال المركز الثالث في الترتيب العام.

سيباستيان لوب يقول:
“علي أن أقول أنها كانت مرحلة جيدة من الرالي. و تفوقنا بأكثر من ساعة ، و هذا أمرعظيم. أعتقد أننا لم نرتكب أي خطأ كبير في بداية الرالي. التحديث الجديد للسيارة يعمل بشكل جيد، و من جهة الشعور فهو جيد.”

أما السعودي يزيد الراجحي فقد احتل المركز الخامس في مرحلة السبت، ليرتقي بدرجة واحدة في الترتيب العام أي المركز الرابع عشر.
و قطع المتنافسون مرحلة اليوم بين كاراماي و يورومكي في المنطقة شبه الصحراوية لجيانغ في الشمال الغربي للصين.

لدى الشاحنات الروسي ديميتري سوتنيكوف على متن كاماز ماستر لم يترك فرصة للآخرين ليفوز بالمرحلة الثامنة ، و يعمق الفارق بينه و بين ملاحقيه في الترتيب العام. و حل زميله في الفريق أيرات ماردييف في المركز الثاني ، فيما كان احتل التشيكي مارتن كولوما من فريق تاترا المركز الثالث.
و حافظ سوتنيكوف على ريادة الترتيب العام ، يليه مواطنه أنطون شيبالوف ،بينما يحتل التشيكي كولوما المركز الثالث.

يوم الأحد سيخصص للراحة ، لتعود المنافسة يوم الاثنين بين يورومكي و هامي على مسافة 813.89 يتخللها مسار خاص بـ421 كلم. الأسبوع الأخير يعد بالكثير من الكثبان الرملية و الحرارة. والوصول سيكون يوم السبت في جيان.