عاجل

كريستيانو رونالدو يستعد لاستقبال مولود جديد

تقرأ الآن:

كريستيانو رونالدو يستعد لاستقبال مولود جديد

حجم النص Aa Aa

أكّد نجم كرة القدم البرتغالي ومهاجم نادي ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو الشائعة التي تداولتها بعض وسائل الإعلام مؤخرا حول خبر حمل صديقته جورجينا رودريغيز. وفي حوار مع يومية “الموندو” الاسبانية أعرب رونالدو عن عميق سعادته بحمل صديقته بطفله الرابع. ومما عزز الشائعات حول حمل صديقة رونالدو، ظهورها بجانبه، مؤخرا، وبطنها منتفخ بعض الشيء.


وأجرى النجم البرتغالي، البالغ من العمر 32 عاما، فحوصات الحمض النووي حتى يتبين مدى توافق الجينات مع صديقته، “حرصا” منه على إنجاب طفل “مثالي“، حسب ما ذكرته بعض الوسائل الإعلامية.

وجاء هذا الخبر بعد أسابيع قليلة على ولادة توأمه إيفا وماتيو يوم 8 الماضي عن طريق “أم بديلة” حيث سبق لكريستيانو رونالدو وأن رزق بابنه رونالدو الصغير أو “رونالدو جونيور” البالغ من العمر حاليا سبع سنوات، عن طريق استئجار رحم. وهذه هي المرة الأولى التي سيكون فيها لرونالدو مولود من أم معروفة، بعد أطفاله الثلاثة.


وحسب وسائل الإعلام فجورجينا صديقة رونالدو، حامل في شهرها السادس، ومن المنتظر أن تضع مولودها في شهر أكتوبر-تشرين الأول المقبل.

وقد بدأت جورجينا رودريغيز استعدادات حفل زفافهما، وأبدت اعجابها بعدد من فساتين الزفاف للاختيار من بينهما، وفقا لما ذكرته تقارير الصحف الاسبانية.