عاجل

رالي طريق الحرير: الفرنسي بيترأنسال يُحقق فوزا رمزيا في المرحلة ال11

احتل الفرنسي ستيفان بيترأنسال المركز الأول في المرحلة ال11 الخاصة من رالي طريق الحريرالتي جرت بين دونغ هوونغ وجيو شياهوغوان التي تقع في الشمال الغربي للصين وامتدت على مسافة 251 كيلومترا…

تقرأ الآن:

رالي طريق الحرير: الفرنسي بيترأنسال يُحقق فوزا رمزيا في المرحلة ال11

حجم النص Aa Aa

احتل الفرنسي ستيفان بيترأنسال المركز الأول في المرحلة ال11 الخاصة من رالي طريق الحريرالتي جرت بين دونغ هوونغ وجيو شياهوغوان التي تقع في الشمال الغربي للصين وامتدت على مسافة 251 كيلومترا .
فوزبيترأنسال المتوج بلقب رالي داكار 13 مرة يعتبررمزيا، لأنه يتواجد في مؤخرة الترتيب العام بعدما تعرض لحادث في الأسبوع الأول من المنافسة.

ستيفان بيتر أنسال عبر عن فرحته بعد الفوز“في منتصف السباق وجدت نفسي محصورا بين سيارتين،كما كان هناك الكثير من الغبار، هذا مامنعني من تجاوزهما ، لذلك أُجبرت على الإنتظار ب عض الكيلومترات قبل الزيادة في السرعة والإبتعاد، الظروف كانت أحسن خاصة في الكيلومترات الأخيرة، حيث زدنا في سرعتنا، أنا أشعربالسعادة والإرتياح اليوم”.

الفرنسي سيريل ديبري سائق بيجو مازال رائدا للترتيب العام بفارق ساعة عن الأمريكي بريس مانزيس سائق ميني كوبرالذي دخل في المركز الثاني في هذه المرحلة متاخرا ب55 دقيقة و 6 ثواني.

السعودي يزيد الراجحي من فريق ميني كوبرالذي يراقب السباق عن قرب إكتفى بالمركز الثالث في هذا اليوم.

وفي فئة الشاحنات لقب المرحلة كان من نصيب التشيكي مارتن كولومي سائق تاتراحيث استطاع التفوق على سائقي كاماز أنطون شيبالوف صاحب المركز الثاني والمتصدر ديميتري سوتنيكوف الثالث.

المتنافسون سيقضون الليلة في جيهوغوان التي تقع بالقرب من سورالصين العظيم الأسطوري الذي يدخل ضمن التراث العالمي لليونيسكو منذ 1987.