عاجل

من سيفوز بالمليار دولار مكجريجور أم مايويذر؟

تقرأ الآن:

من سيفوز بالمليار دولار مكجريجور أم مايويذر؟

حجم النص Aa Aa

مواجهة مثيرة ينتظرها عشاق الملاكمة بين الإيرلندي كونور مكجريجور ونظيره الأميركي فلويد مايويذر في مباراة تعتبر أحد أغلى المنافسات في تاريخ الملاكمة على الإطلاق.

الالأف من محبي هذه الرياضة سيتوجهون الليلة الى مدينة لاس فيغاس لمتابعة المبارة التي ستنمح الفائز بها مليار دولار وحزام باهظ الثمن.

حزام من الألماس وجلد التمساح

المجلس العالمي للملاكمة كان قد أمر بصناعة حزام خاص فقط لمواجهة الليلة التي ستجمع ماكجريجور ومايويذر حيث يحتوي الحزام على 3360 قطعة ألماس، و600 قطعة من الياقوت و 300 قطعة من الزمرد، و كيلو ونصف الكيلو من الذهب وهو مصنوع من جلد التمساح.


حماس وتوعد قبل المبارة

يشار الى أن مشادة كلامية كانت قد جرت بين البطلين حيث قال مايويذر إن “هذا النزال لن يستمر حتى نهاية الجولات الاثني عشر فيما رد عليه ماكغريغور قائلا ‘سأسحقك، لقد تأقلمت بشكل مثالي مع الملاكمة”.

الجدير بالذكر أن ماكجريجور وعمره 29 عاما لم يخسر سوى مواجهة واحدة فقط في كل مسيرته الرياضية وكانت أمام نايت دياز، في حين نجح مايويذر البالغ من العمر أربعين عاما في تحقيق 49 فوزا متتاليا على حلبات الملاكمة، دون أن يتلقى أي هزيمة طيلة مشواره الاحترافي.

ووجه مايويذر رسالة الى مشجعيه عبر موقع التوتير يقول فيها أن أمريكا تؤمن به وكذلك الشعب الايرلندي يؤمن به كذلك في اشرة الى أن لديه مشجعين كثر في بلد منافسه الإيرلندي كونور مكجريجور.


<script async src=”//platform.twitter.com/widgets.js” charset=“utf-