عاجل

إعلامي سعودي يسيء للمغاربة واللبنانيين بعد اعفائهم من تأشيرة دخول قطر

تقرأ الآن:

إعلامي سعودي يسيء للمغاربة واللبنانيين بعد اعفائهم من تأشيرة دخول قطر

حجم النص Aa Aa

دعا ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي “تويتر” السلطات المغربية لمحاكمة الإعلامي السعودي حسين سعد فراج الذي نشر على صفحته عبارة يسيء بها إلى المواطنين المغاربة واللبنانيين إثر قرار قطر إلغاء تأشيرة الدخول إلى أراضيها لكل من المواطنين المغاربة واللبنانيين.

وقال حسين فراج الذي يقدم نفسه على أنه رئيس رامتان للمعارض والمؤتمرات ورئيس لجنة المعارض بمجلس الغرف السعودية وعضو لجنة الاشراف على البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات، ان قرار قطر رفع التأشيرة سيشجع الرعايا اللبنانيين على السفر إليها قصد الذهاب إلى محلات القمار والملاهي بينما ستكون وجهة المغاربة “الكباريهات”.

واستمر حسين فراج في نشر تغريدات أخرى للرد على منتقديه قبل ان يقوم بحذف تغريدته الأولى وقال في أخرى: “غردت البارحة بهذا الرأي وتلقيت سباب وشتم الكثيرين.. ولا أستغرب فهناك من لم يفهم كلامي أو أنه فهم ويكابر“، متابعا: “أتحدى أي لبناني أو مغربي يحمل مؤهلاً بأن يحصل على تأشيرة لدخول قطر.. الهدف سياسي وإعلامي، ومهن محددة ولغاية خبيثة هي إلهاء القطريين بالفاسدين”.


وتشهد منطقة الخليج في المدة الأخيرة توترا كبيرا بسبب الحصار المفروض من طرف الدول العربية الأربعة، السعودية والإمارات والبحرين ومصر على قطر، حيث تتوالى التصريحات والانتقادات لأي قرار تصدره الدوحة.