عاجل

عاجل

تجربة خيالية مدهشة في صحراء الربع الخالي

تقرأ الآن:

تجربة خيالية مدهشة في صحراء الربع الخالي

حجم النص Aa Aa

قريبا سيصبح استخدام كلمتي “صحراء” و“فاخرة” في نفس الجملة، شيئا طبيعيا. في الواقع، الصحارى معروفة بارتفاع الحرارة والرمال وبانها مقفرة لا نبات ولا بشر، لكننا ندعوك لتجربة هذه الصحراء الفاخرة التي ستغير الصورة لديك وتحفزك على زيارتها.

التجارب الصحراوية الفاخرة يمكن أن توجد، وهي فعلا موجودة. ابتداء من إفريقيا وصولا إلى استراليا مرورا بالشرق الوسط.، بعض هذه الصحارى غدت كنزا لعشاق الترحال، للتمتع بنظام بيئي نظيف تماما والمناظر التي تأسر الألباب. إذا كنت قادرا على امتطاء المركوب وعلى الاستيقاظ قبل بزوغ الفجر، إذن إحزم حقيبتك وحضر زوادتك، وتهيأ لمغامرة فريدة.

كثبان الرمل في الربع الخالي

إن كنت مغامرا، توجه في ترحالك إلى الربع الخالي، الصحراء المعروفة كأكبر منطقة للكثبان الرملية في العالم. كنز الشرق الأوسط، من بين عدة نشاطات ممكنة عبر الكثبان الرملية. امتطي راحلتك واتجه إلى مغامرتك التي لا تنسى عبر الكثبان والجبال الرملية.


المغامرة في براري المناطق النائية الأسترالية

تعبير “المخيم الصحراوي” قد لا يحمل إحساسا بـ “الفاخر”. إنه يقع في المحمية الوطنية “أولورو كاتا تجوتا“، يوفر هذا المخيم لمحبي الترحال خدمات فاخرة مثل العلاج الطبيعي والوجبات اللذيذة. مع مشهد غروب الشمس الساحر وشروقها الرائع. اضطجع وتأمل السماء الصافيةوالنجوم المتلألئة في الليل.

جمال الطبيعة في موقع كانيون

ربما لم تسمعوا ابد عن موقع كانيون، يوتا سابقا، لكن هذا كل ما حدث من تغيير (الإسم). منتجع أمانيجيري يقع ضمن منطقة كانيون وهو قيد التغيير بمساحة أراض تصل إلى 600 آكر (فدانا). يمكنك أن تمضي يومك في التجوال بين الخاديد مستمتعا بالميراث الثقافي للمنطقة. تعرف على نافاجو، والقوارب عبر بحيرة “بويل” وخذ بصحبتك أدوات الصيد، فمنتج أمانيجيري هو الوجهة المثالية للاستجمام، إذ يضم أيضا أفضل مواقع الحفريات في العالم.

العلاج الطبيعي في دبي

إركب الطائرة والتوجه إلى دبي من أجل الراحة والاستجمام. منتجع المها، يقع في صحراء دبي وهو الوجهة الرئيسة للراحة والاستجمام. يقدم المنتجع العلاج الطبيعي والعلاج بالمياه المعدنية.
منتجع المها يقدم نماذج من التراث المعماري لدى البدو، ويعطيك فرصة تجربتها بطريقة فريدة. اضجع في واحة النخيل هذه في عمق عالم دبي الساحر بين الكثبان الرملية، وتمتع بالحياة الصحراوية.