عاجل

عاجل

فتاة صينية تعرض عذريتها مقابل ايفون 8

تقرأ الآن:

فتاة صينية تعرض عذريتها مقابل ايفون 8

حجم النص Aa Aa

عرضت فتاة مراهقة في الصين بيع عذريتها في مزاد علني على الشبكة العنكبوتية مقابل الحصول على مبلغ لا يتجاوز الثلاثة آلاف دولار بحجة رغبتها في شراء جهاز ايفون 8 الأخير.

“شياو تشن” التي لم تتجاوز السابعة عشر ربيعا، نشرت على مدونة الكترونية عرضا سخيا تطلب فيه بيع عذرتيها ذاكرة السبب الوجيه وهو شراء هاتف محمول، إلا أن مدونة مسؤولة عن عرض تليفزيوني شهير في الصين قررت استضافة الفتاة في برنامجها ولكن على طريقتها الخاصة، إذ قررت المدونة، وتدعى نانا وتبلغ من العمر 21 عاما والتي يرتكز برنامجها على كشف الغطاء عن السلوكيات الاجتماعية السيئة ومساعدة المراهقين على تحدي بعض الظروف الإنسانية الصعبة مثل ضيق ذات اليد وقلة فرص العمل وغيرها من السلوكيات، قررت أن تلقن الفتاة التي وصفتها بالمستهترة درسا لن تنساه.

تواصلت نانا مع الفتاة ووعدتها بتأمين الشاب المطلوب في أقرب وقت وأعطتها مبلغا ماليا كوديعة بهدف حبك الحيلة على الفتاة. وبالفعل وافقت شيو على عرض المدونة. إلا أن المدونة اتفقت مع مجموعة من ثلاثة شبان على وضع كاميرات في غرفة الفندق الذي من المفترض أن تلتقي فيه الفتاة مع الشاب لتسليمه نفسها مقابل الأيفون!

وشرحت نانا للشبان الثلاثة أنهم سيتظاهرون برغبتهم في ممارسة الجنس الجماعي مع الفتاة، وبالفعل ذهبت الفتاة إلى غرفة الفندق وفتح لها الباب شاب واحد وجلست المراهقة على السرير في انتظار إتمام الأمر لتحصل على المبلغ المالي. وما أن ظهر الشابان الآخران إلا أن بدأت الفتاة في الصراخ المتواصل خوفا مما يمكن أن يقع لها مقابل هاتفها المحمول وهنا خرجت نانا من الحمام وسألت الفتاة:” هل أنت خائفة الآن؟ لقد فات الأوان الآن! لا شيء يستحق أن تبيعي عذريتك لأجله”.
في النهاية، طلبت نانا من الشباب الثلاثة الخروج من الغرفة حتى تتمكّن من التحدّث إلى الفتاة ومساعدتها.