عاجل

عاجل

اعتراف كيفين سبيسي بمثليته الجنسية يزعج نجوم هوليود

تقرأ الآن:

اعتراف كيفين سبيسي بمثليته الجنسية يزعج نجوم هوليود

حجم النص Aa Aa

اعتراف الممثل الأميركي القدير كيفين سبيسي بمثليته الجنسية، بالتزامن مع تقدمه باعتذار إلى الممثل أنثوني راب بسبب تحرشه به عندما كان قاصرا، أثار ردود فعل غاضبة من قبل شخصيات فنية عالمية.

البعض اعتبر أن سبيسي أثار مسألة مثليته الجنسية في هذا التوقيت لتشتيت انتباه الرأي العام، والتغطية على فضيحة تحرشه براب قبل نحو ثلاثين عاما.

الناقد السينمائي ريتشارد لوسون، قال إن سبيسي استعمل اعترافه بالمثلية “للتغطية” على اتهامات التحرش، واعتبر أن “الخلط” بين المثلية الجنسية والتحرش بقاصر في الـ14 من العمر أمر ““مقزز”.

وأضاف لوسون متحدثا إلى سبيسي: “كيف تجرؤ على توريطنا جميعا في أمر كهذا”.


محررة مجلة “ماد” آلي غويرتز قالت : “لابد من تذكير الأشخاص الغافلين بأن الاعتداء الجنسي على الأطفال لا يمت بصلة للمثلية الجنسية”.


الممثل الأميركي أنثوني راب الذي فضح مسألة تعرضه إلى التحرش من قبل سبيسي، قال في تغريدة على تويتر: “لقد أدليت بقصتي، تيمنا بشجاعة النساء والرجال الذين كسروا الصمت وسلطوا الضوء بهدف إحداث فرق”.


الممثلثة ديبورا ميسينغ علقت على تغريدة راب بالقول: “أنت شجاع، وقلبي يتمزق عند التفكير بما جرى لك عندما كنت في 14 من العمر”.


الممثلة روز ماكغوان، التي سبق أن اتهمت المنتج هارفي واينشتاين بالاعتداء عليها جنسيا، حثت رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الاهتمام بأنثوني راب، في محاولة لدعم “صوت الضحية” على حدّ تعبيرها.

وعلقت بالقول: “وداعا سبيسي حان دورك لتبكي الآن”.